أعتقد في نظري علينا أن نحضر القمةالعربية في الجزائر

أعتقد في نظري علينا أن نحضر القمةالعربية في الجزائر

محمد مرابط

أعتقد في نظري أنه علينا أن نحضر القمةالعربية في الجزائر ،لنربكمهم في قعر دارهم؛ ونظهر للعرب مدى خبث الجزائر في دعم الإستعمار الإسباني لسبتة ومليلية المحتلتين، سيما بعد نداء ألمانيا الصريح بعد زيارة سفيرها إلى مدينة مليلية المغربية المحتلة ،تدعوهم من خلاله إلى تكتل الدول الأوروبية للوقوف مع اسبانيا للإحتفاظ بالمستعمرات في المغرب وادخالها ضمن دول شنكن بكل وقاحة وعنجهية..


وفي المقابل نوضح للقمة أنه عوض أن تدعوا الجزائر لتكتل العرب و المسلمين ضد النازية والإمبريالية الجديدة ؛ نجدها تساند المستعمرين بكل ما أوتيت من قوة لتثبيت الاستعمارية بلد جار ودعمه منذ سنوات عديدة ،بل منذ الإعتداء الغاشم على جزيرة ليلى، الذي أبان فيه النظام الجزائري المتبجح “بمناهضته للاستعمار “عن خبثه وحقده ؛ولم يتجرأ حينها على التفوه بكلمة تنديد او التكتل أوالوقوف بجانب دولة جارة و شقيقة في الدين والتاريخ واللغة.. بدل تغليب مصالحه مع اسبانيا ضد مبادئه وعروبته واسلاميته ..
علينا أن نقول أمام الجميع، أن هذه بتلك ولا نخفيها، فما حك جلدك مثل ظفرك، فاعتمادنا على الله وعلى أنفسنا ومصلحتنا ومصلحة شعبنا هي اولوية الاولويات وندبرها حسب رؤيتنا للعالم برمته والخزي والعار للكذابين والطامعين والمنافقين والحساد والحاقدين.
عاشت المملكة المغربية حرة أبية ولا عاش من خانها.

شاهد أيضاً

صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية

"صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إقليم تطوان: إعطاء الانطلاقة لمشروع تصميم التهيئة والحفاظ على المدينة العتيقة لتطوان رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي يستقبل وفدا عن مجلس المستشارين منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي