أعتقد في نظري علينا أن نحضر القمةالعربية في الجزائر

أعتقد في نظري علينا أن نحضر القمةالعربية في الجزائر

محمد مرابط

أعتقد في نظري أنه علينا أن نحضر القمةالعربية في الجزائر ،لنربكمهم في قعر دارهم؛ ونظهر للعرب مدى خبث الجزائر في دعم الإستعمار الإسباني لسبتة ومليلية المحتلتين، سيما بعد نداء ألمانيا الصريح بعد زيارة سفيرها إلى مدينة مليلية المغربية المحتلة ،تدعوهم من خلاله إلى تكتل الدول الأوروبية للوقوف مع اسبانيا للإحتفاظ بالمستعمرات في المغرب وادخالها ضمن دول شنكن بكل وقاحة وعنجهية..


وفي المقابل نوضح للقمة أنه عوض أن تدعوا الجزائر لتكتل العرب و المسلمين ضد النازية والإمبريالية الجديدة ؛ نجدها تساند المستعمرين بكل ما أوتيت من قوة لتثبيت الاستعمارية بلد جار ودعمه منذ سنوات عديدة ،بل منذ الإعتداء الغاشم على جزيرة ليلى، الذي أبان فيه النظام الجزائري المتبجح “بمناهضته للاستعمار “عن خبثه وحقده ؛ولم يتجرأ حينها على التفوه بكلمة تنديد او التكتل أوالوقوف بجانب دولة جارة و شقيقة في الدين والتاريخ واللغة.. بدل تغليب مصالحه مع اسبانيا ضد مبادئه وعروبته واسلاميته ..
علينا أن نقول أمام الجميع، أن هذه بتلك ولا نخفيها، فما حك جلدك مثل ظفرك، فاعتمادنا على الله وعلى أنفسنا ومصلحتنا ومصلحة شعبنا هي اولوية الاولويات وندبرها حسب رؤيتنا للعالم برمته والخزي والعار للكذابين والطامعين والمنافقين والحساد والحاقدين.
عاشت المملكة المغربية حرة أبية ولا عاش من خانها.

شاهد أيضاً

في أفق المؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية

تعقد النقابة الوطنية لقطاعات الاشغال العمومية المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، مؤتمرها الوطني السادس، يومي الجمعة والسبت 1 و 2 يوليوز (2022) بمركز الرياضة و الترفيه المصباحيات بمدينة المحمدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار