أقدام الفنان المغربي حاتم عمور على حذف الأغنية

أقدام الفنان المغربي حاتم عمور على حذف الأغنية

محمد مرابط

دقائق على نهاية المباراة التي جمعت المنتخب الوطني الرديف مع المنتخب الجزائري، أقدم الفنان المغربي حاتم عمور على حذف الأغنية التي أهداها لكتيبة المدرب عموتة بمناسبة التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العرب المقامة بقطر.
وانتقد مغاربة الفايسبوك، الفنان “عمور”، بسبب أغنيته التي اعتبروها فألاً سيئاً ، على المنتخب الرديف، ومحاولة غير موفقة للركوب على موجة تألقهم في الدور الأول.
هذا و انهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الجزائري بالضربات الترجيحية 3-5 بعدما إنتهى الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل (2-2)، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الثمامة بالدوحة، برسم دور ربع نهاية كأس العرب.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله