أندية وازنة في كرة السلة تتهافت على خدمات المدير التقني لمدرسة الفلاحة بالقنيطرة

أندية وازنة في كرة السلة تتهافت على خدمات المدير التقني لمدرسة الفلاحة بالقنيطرة

الشارع نيوز: البوشيخي خالد

يونس بنحمين المدير التقني لمدرسة نادي الفلاحة القنيطري لكرة السلة ،البطل الذي يتهافت على خدماته مختلف الأندية الوازنة.يونس بنحمين الإطار القنيطري المقتدر والوازن في مجال كرة السلة، البطل الذي أعطى الكثير لكرة السلة الوطنية، وخاصة في نادي الفلاحة القنيطري لكرة السلة والذي حقق فيه نجاحا باهرا .

الشيء الذي جعل أندية وازنة ترغب في الإستفادة من خدماته ومهاراته الفذة ، قصد الصعود إلى القسم الممتاز، ومن بين هذه الأندية التي تتصارع لأجل الظفر بتجربته وخبرته الواسعة الوداد البيضاوي ، أولمبيك أسفي ،أولمبيك وزان و وداد أزرو.لكن مؤخرا حسم الجدال وفضل الإطار القنيطري لكرة السلة السيد يونس بنحمين تغيير وجهته والإنضمام إلى نادي أولمبيك وزان كمدربا جديدا للفريق، مراهنا على الصعود بالفريق لقسم الأنوار.حظا سعيدا وهنيئا لأولمبيك وزان بهذا البطل صاحب الخبرة والتجربة الكبيرة ، والتي حتما ستستفيد من خدماته في هذا الموسم وتسحقق نجاحا باهرا مميزا، كما حققه النادي السابق الذي كان على رأسه يونس بنحمين.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله