إحباط عملية تهريب سجائر والمعسل بضواحي برشيد

إحباط عملية تهريب سجائر والمعسل بضواحي برشيد

شارع نيوز: نورة أجدير

تمكنت عناصر الدرك الملكي بحد سوالم ليلة الخميس/ الجمعة، من احباط عملية تهريب كمية كبيرة من السجائر ومادة المعسل المهربة.

وعلمت جريدة الشارع نيوز من مصادرها أن العناصر الدركية تمكنت من توقيف سيارة من نوع فوركون بيضاء اللون تحمل أرقاما مزورة، والعملية جرت حوالي الثانية صباحا، وكانت سيارة محملة بكمية 50000 علبة سجائر أي ما يعادل 1000000 سجارة وكدا كمية تجاوزت النصف طن من المعسل من النوع الفاخر.

وبتعليمات من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية برشيد تم وضع سائق السيارة تحت تدبير الحراسة النظرية من اجل الكشف على جميع ملابسات القضية، كما تم التنسيق مع ادارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بسطات لتحديد مطالبها في القضية.


في انتظار عرض المشتبه فيه أمام ممثل الحق العام للنظر في المنسوب إليه قبل اتخاد القرار القانوني المناسب في حقه.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال