إعفاء المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة ومدير المستشفى الإقليمي بمديونة

إعفاء المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة ومدير المستشفى الإقليمي بمديونة التابعة لجهة الدار البيضاء سطات

أبو الحسن

قررت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، إعفاء المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة، ومدير المستشفى الإقليمي بمديونة التابعة لجهة الدار البيضاء سطات.

وقد جاء قرار إعفاء المسؤولين الإقليميين لوزارة الصحة بمديونة، جاء بعد زيارة سابقة قام بها المدير الجهوي لوزارة الصحة بجهة الدار البيضاء سطات، عبد المولى بولمعيزات، عندما قدم إلى المستشفى كمواطن عادي ليصطدم بالخروقات التي يعرفها هذا المركب الصحي.

وتشير المصادر إلى أن المدير الجهوي خلال زيارته تلك، قام بالاتصال بمدير مستشفى مديونة، لكنه لم يحضر، واكتفى بإرسال شخص آخر، ما أثار غضب المدير الجهوي، الذي كتب بدوره تقريرا حول الاختلالات التي يتخبط فيها مستشفى مديونة، يتجرعها المواطن بشكل يومي.

كما أصدر وزير الصحة خالد أيت الطالب قرارات بتوقيف ثلاثة أطباء من جراحي العظام بالمركز الاستشفائي الجهوي وادي الذهب بمدينة الداخلة.

وقد جاء ذلك، بعد توصلت الوزارة، بمراسلات من المديرية الجهوية للصحة بولاية جهة الداخلة وادي الذهب، ومدير المركز الاستشفائي الجهوي وادي الذهب بسبب ارتكابهم هفوات وصفت بالخطيرة، في حين يرى أحد المعنيين بالتوقيف على أنها تصفية حسابات.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال