إغتصاب تلميذة بالاعدادية الثانوية ابن المعتز سيدي شيكر مديرية التعليم باليوسفية

إغتصاب تلميذة بالاعدادية الثانوية ابن المعتز سيدي شيكر مديرية التعليم باليوسفية

مصطفى فاكر


تعرضت التلميذة (ه،ب)ذات 16سنة لاغتصاب وحشي من طرف إطار الدعم الاجتماعي داخل المؤسسة التعليمية ابن المعتز سيدي شيكر،حيث كان الجاني يستدرج التلميذة للمبيت معه ويمارس عليها الجنس في أكثر من مناسبة.
الفضيحة تفجرت حينما تم ضبط الجاني ليلا مختليا بالتلميذة ليتم إقتياده و تبليغ درك سيدي شيكر بالنازلة التي انتقلت إلى عين المكان وتم اعتقاله و إخبار النيابة العامة المختصة.
وفور إخطارها إنتقلت مصالح المديرية الإقليمية للتعليم بالمؤسسة لأخذ أقوال إطار الدعم الاجتماعي و كذا تصريحات التلميذة التي صرحت أنه كان يراودها عن نفسها و مارس معها الجنس و أنها ربطت معه علاقة و كان يراسلها و يبعث لها رسائل غرامية عن طريق الفايس بوك و الميسينجر و هي ما أفرغته مصالح الدرك الملكي لمواجهته بها.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات