إقليم شفشاون :على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر

إقليم شفشاون :على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر

محمد مرابط

اهتز دوار تاسميلت، الواقع ضمن النفوذ الترابي لجماعة أونان بإقليم شفشاون، اليوم الأربعاء، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر.

وحسب مصادر محلية، فإن الضحية عثر عليه مذبوحا ومدفونا غير بعيد عن منزل أسرته، مشيرة إلى أن الهالك اختفى عن الأنظار قبل ثلاثة أيام.

ووفق ذات المصادر، فإن الشكوك تحوم حول شقيق المفارق للحياة، الذي يعاني من اضطرابات عقلية ونفسية، مرجحة أن يكون الجاني، بالنظر إلى التمثيل الذي طال الجثة.

وخلفت الواقعة حالة استنفار عجلت بحضور عناصر الدرك الملكي، وممثل عن السلطة المحلية، حيث جرى استخراج جثة الهالك ونقلها إلى مستودع الأموات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، تبعا لتعليمات النيابة العامة.

وأكدت مصادر مطلعة توقيف السلطات لشقيق الضحية بمدينة تطوان، قصد الاستماع إليه بشأن المنسوب إليه.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات