اتحاد العمل النسائي فرع الرشيدية ينظم ابوابه المفتوحة تحت شعار “من اجل قانون أسري يضمن الملائمة والمساواة

اتحاد العمل النسائي فرع الرشيدية ينظم ابوابه المفتوحة تحت شعار “من اجل قانون أسري يضمن الملائمة والمساواة

محمد العلوي


انطلق صباح اليوم بالرشيدية برنامج   اتحاد العمل النسائي فرع الرشيدية  ‘ الذي يطلق فيه ابوابه المفتوحة ‘ على مدى ثلاثة ايام ابتداء من  15 الى 17 من فبراير الجاري بمركز النجدة التابع للفرع بالرشيدية. تحت شعار ‘ من أجل قانون أسري يضمن الملائمة والمساواة ‘.

ومن بين مضامين هذا البرنامج التعريف بأهداف الاتحاد وآليات اشتغاله وعرض كبسولات تحسيسية تبين مكامن ضعف مدونة الأسرة ثم فتح نقاش عام حول القضايا المطروحة .

وتهدف هذه الابواب  التي ينظمها لتعزيز و مواصلة الحملة من أجل تغيير جذري لمدونة الأسرة بناء على مخرجات  الندوة الصحفية التي انعقدت بالرباط يوم 10 فبراير بمناسبة ذكرى صدور المدونة حيث تم الوقوف على  مكامن ضعفها بعد 18 سنة من التطبيق. 

وجدير بالذكر أن المكتب التنفيذي لإتحاد العمل النسائي قد أصدر بيانا صحفيا بتاريخ 2022\02\01 أبرز من خلاله مكامن الخلل في مدونة الأسرة و أعطى مجموعة من التوصيات كحلول بديلة لهذه الأخيرة .

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال