اتفاقية شراكة تعزز الربط الجوي بين مطارات درعة تافيلالت والدار البيضاء

اتفاقية شراكة جديدة تعزز الربط الجوي بين مطارات درعة تافيلالت و الدار البيضاء

محمد العلوي

عقد رئيس جهة درعة تافيلالت “هرو ابرو ” اليوم الأربعاء 9 فبراير اجتماع للجنة القيادة الخاصة بتتبع اتفاقية الشراكة للربط الجوي بين مطار الدار البيضاء ومطارات الجهة، مع شركة الخطوط الملكية المغربية.

وقد شارك الى جانب رئيس جهة درعة تافيلالت “هرو ابرو ” كل من السيد عامل إقليم ورزازات “عبد الرزاق المنصوري ” ممثلا عن والي جهة درعة تافيلالت ” بوشعيب يحضاه ” الى جانب ممثلين عن وزارة الداخلية ووزارة الاقتصاد والمالية ووزارة النقل واللوجستيك وشركة الخطوط الملكية المغربية.

ويهدف هذا الاجتماع الى تقييم الشراكة بين الأطراف من الناحيتين الاقتصادية والاجتماعية، وكذا البحث عن سبل تطويرها كي تستجيب تكون في المستوى المطلوب وتلبي انتظارات وتطلعات ساكنة الجهة

وقد خلص الاجتماع الى الاتفاق على تسطير برنامج طموح لمدة ثلاثة شهور، بمعدل رحلة يومية بين الدار البيضاء والرشيدية والدار البيضاء وورزازات من بينها ثلاث رحلات إلى زاكورة.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال