اجتماعات طارئة في مختلف الجهات لتراب الوطني لدراسة انتشار متحور“أوميكرون”

اجتماعات طارئة في مختلف الجهات لتراب الوطني لدراسة انتشار متحور“أوميكرون”

ابو حسن

علمت جريدة الشاريع نيوز أن اجتماعات طارئة عقدت في مختلف مقرات العمالات و الجهات بمختلف التراب الوطني لدراسة موضوع انتشار متحور “أوميكرون” و عملية التلقيح وذلك لتحقيق مناعة جماعية لمواجهة خطر الوباء الجديد والحفاظ على استقرار الحالة الوبائية.

وحسب مصادرنا، فقد دعا العمال و الولاة إلى التحضير لإستئناف عملية التلقيح على اوسع نطاق.

وتأتي هذه الاجتماعات في ظل اعلان الحكومة الحالية مجموعة من القرارات الاستباقية لمواجهة اي خطر وبائي قد يهدد البلاد وذلك بسبب تفشي المتحور الجديد “اوميكرون” بعدد من بلدان العالم.

شاهد أيضاً

أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة “تولال”

أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح " الزليج" ضمن لائحة الت... اصيلة..الأمن الوطني يوقف ثلاثة أشخاص بالاتجار غير المشروع في المخدرات والضرب والجرح في مواجهة شرطي أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوك... أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال" بالصور.. محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج رئيس البرلمان العربي يهنئ راشيد الطالبي العلمي لانتخابه رئيسا لمجلس النواب بالمملكة المغربية أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب صاحب الجلالـة حفظه الله ونصره ينعم على ابن مدينة المحمدية اللاعب السابق لكرة القدم حمو فضيلي ومجموعة... كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي على إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب أمن طنجة.. حجز خمسة كيلوغرامات من مخدر الكوكايين وضبط مبالغ مالية