اسهم اللاعب المغربي نصير مزراوي في الارتفاع

اسهم اللاعب المغربي نصير مزراوي في الارتفاع

أسهم الدولي المغربي، نصير مزراوي، اليوم السبت، في فوز فريقه بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم على شالكة 04 بسداسية نظيفة، ضمن الجولة 32 من البوندسليغا.

حيث سجل نصير مزراوي الهدف السادس للفريق البافاري في الدقيقة 93 من المباراة.

فوز بايرن ميونيخ جعله يحتل صدارة الدوري الألماني برصيد 68، مبتعدا عن بوروسيا دورتموند مؤقتا بفارق 4 نقاط.

وفي سياق أخر، أبدى فريق ريال مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع نصير مزراوي في الصيف المقبل، لحل مشكلة الظهير الأيمن بسبب تراجع مردود داني كارفاخال.

وبهذا الفوز عزز بايرن ميونخ صدارته للدوري برصيد 68 بينما تجمد رصيد شالكة 04 عند النقطة 30 في الترتيب 15.

انتهى 3 يشار إلى أن مزراوي انضم إلى بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من أياكس أمستردام، ويرتبط معه بعقد حتى سنة 2026.

شاهد أيضاً

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي يحتضن المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح " الزليج" ضمن لائحة الت... اصيلة..الأمن الوطني يوقف ثلاثة أشخاص بالاتجار غير المشروع في المخدرات والضرب والجرح في مواجهة شرطي أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوك... أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال" بالصور.. محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج رئيس البرلمان العربي يهنئ راشيد الطالبي العلمي لانتخابه رئيسا لمجلس النواب بالمملكة المغربية أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب صاحب الجلالـة حفظه الله ونصره ينعم على ابن مدينة المحمدية اللاعب السابق لكرة القدم حمو فضيلي ومجموعة... كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي على إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب