اعتقال ثلاثيني بتهمة التحرش بدركية واعتراض سبيلها بالفقيه بنصالح

اعتقال ثلاثيني بتهمة التحرش بدركية واعتراض سبيلها بالفقيه بنصالح

محمد مرابط

قامت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي سوق السبت بإقليم الفقيه بن صالح باعتقال شخص ثلاثيني، بتهمة التحرش بدركية واعتراض سبيلها، وهي في طريقها إلى مقر عملها مرتدية زيها الرسمي.
وحسب تقارير إعلامية، فقد قرر وكيل الملك بمحكمة سوق السبت الابتدائية، مساء أمس الجمعة، متابعة المشتبه فيه في حالة اعتقال، وتوجيه تهم “التحرش الجنسي وإهانة هيئة منظمة، والتهديد وإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بوظائفهم“.
وأضاف المصدر جريدة الشارع نيوز أن الدركية العاملة بالمركز القضائي سوق السبت، كانت في طريقها إلى مقر عملها، حيث عمد الشخص المذكور بالتحرش بها وملاحقتها إلى مقر عملها، قبل أن يتم توقيف المعني والتحقيق معه.
وقد حددت المحكمة الخميس المقبل 9 دجنبر 2021 موعدا لعرض الملف على أنظار هيئة الحكم، للبت في التهم الموجهة إلى المعني بالأمر

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله