اعلان نادي الرجاء البيضاوي انفصاله عن المدرب لسعد الشابي

سارة العولة

أعلن نادي الرجاء البيضاوي اليوم 9نونبر ،عبر موقعه الرسمي أنه توصل إلى اتفاق حبي مع ” لسعد الشابي” مدرب الفريق،وهذا الاتفاق يقضي بفك الارتباط بينهما . وقد تقدم رئيس النادي “انيس محفوظ” نيابة عن أعضاء الفريق بالشكر والامتنان لسيد لسعد الشابي على ما قدمه من مجهودات وخدمات للفريق، متمنيا له التوفيق في مشواره .

كما أن الفريق قد حصد عدة انتصارات مع مدربه السابق السيد لسعد الشابي التونسي ،منها بلوغ الفريق دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ،وتحقيق لقبي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ،وكأس محمد السادس للأندية العربية للأبطال.

ويحتل الفريق بعد الجولة 10المركز الثاني في ترتيب البطولة الوطنية للاحتراف برصيد 21 نقطة .

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية