اكادير تشتعل على وقع جريمة يشوبها الغموض

اكادير تشتعل على وقع جريمة يشوبها الغموض

الشارع نيوز : محمد مرابط

عاشت ساكنة جماعة ” تيقي” الواقعة نواحي مدينة أكادير، في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، على وقع جريمة يشوبها الكثير من الغموض، جرت أطوارها داخل أحد المساجد.
وحسب مصادر محلية، فإن مجموعة من المصلين تفاجؤوا عند محاولتهم دخول المسجد من أجل أداء صلاة الفجر، بكون الباب مغلق، مع تصاعد دخان أسود كثيف من تحته، ليقوموا باقتحام المكان على الفور.
وأضافت نفس المصادر انه بعدما تمكن المصلون من إخماد النيران، عثروا على الإمام فاقدا للوعي، وبه عدة جروح وكدمات ظاهرة، وعلى وشك الغرق داخل “مطفية” المسجد، ليتم إخراجه من هناك.
كما تم العثور بعد اكتشاف هذه الحادثة الغامضة على زوجة الإمام داخل منزلها جثة هامدة وسط بركة من الدم.
وقد تم إخبار السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بالحادثة، والتي حلت مباشرة بعين المكان، كما تم وضع جثة زوجة إمام بمستودع الأموات، فيما نقل الفقيه للمستعجلات من أجل تلقي العلاجات الضرورية.


وخلف هذا الحادث استغراب الجميع، نظرا لوجود ثلاث عناصر غير مفهومة، وهي الحريق داخل المسجد، والجروح التي أصابت الإمام ورميه في المطفية، وجثة زوجته التي وجدت في منزلها في نفس التوقيت، ووحده التحقيق الذي فتح بأمر من النيابة العامة المختصة كفيل بفك خيوط هذه القضية.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله