الأمانة العامة للمنظمة تنوه وتشيد بالمجهودات الجبارة للمنطقة الأمنية بمدينة المحمدية

الأمانة العامة للمنظمة تنوه وتشيد بالمجهودات الجبارة للمنطقة الأمنية بمدينة المحمدية

تنوه الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بالمجهودات المتواصلة للسيد هشام حليم رئيس المنطقة الأمنية بمدينة المحمدية وموظفيه كل باسمه وصفته المشهود لهم بالتضحيات التي يبذلونها بمعية كل المصالح الأمنية لضمان أمن وسلامة المواطنات والمواطنين ومكافحة الجريمة وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين.

كما تنوه المنظمة كذلك بالتواصل النموذجي لقاعة المواصلات الذي يفضي إلى تدخلات سريعة و هادفة تروم إلى استتباب الأمن بالمنطقة تنفيذا لتوجيهات السادة المحترمين السيد عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني الذي نكن له كل الإحترام والتقدير وكذلك السيد عبد الله الوردي والي ولاية أمن الدار البيضاء.

وللإشارة فقد تلقت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد مجموعة من الاتصالات من المواطنين و مختلف الهيئات المدنية التي تشيد بالتجاوب السريع للمنطقة الأمنية بالمحمدية ، والتدخلات الإستعجالية والدوريات التمشيطية المستمرة التي قلصت من المشاكل وكل ما يمس بأمن و سلامة الأشخاص و الممتلكات العمومية.

كما تعرب المنظمة عن عرفانها وتقديرها للحس المهني العالي لموظفات وموظفي المصالح الأمنية لمدينة المحمدية وإشادتها بإخلاصهم وتفانيهم في النهوض بمهامهم النبيلة.

وعليه فإن المنظمة تثمن عمل رجال ونساء المصالح الأمنية المحمدية الذي أثار إستحسانا و ارتياحا في مختلف الأوساط الحقوقية و الإعلامية، في سبيل خدمة الوطن والمواطنين تحت شعارنا الخالد و الأبدي الله الوطن الملك.

ولاننسى كذلك الدور الكبير الذي تقوم به النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بالمحمدية على تتبعها ومواكبتها لكل صغيرة وكبيرة و على رأسها الأستاذة رابحة فتح النور وكيلة جلالة الملك.

وعلى هذا الأساس فإن الأمانة العامة للمنظمة تقف وقفة إحترام وتقدير للسادة المحترمين المشار إليهم أعلاه على عملهم بالجدية اللازمة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية