الأمانة العامة للمنظمة تهنئ الأستاذ عبد الكبير رشيد بمناسبة تعيينه رئيسا للمحكمة الإبتدائية بالمحمدية

الأمانة العامة للمنظمة تهنئ الأستاذ عبد الكبير رشيد بمناسبة تعيينه رئيسا للمحكمة الإبتدائية بالمحمدية

الأمانة العامة للمنظمة تهنئ الأستاذ عبد الكبير رشيد بمناسبة تعيينه رئيسا للمحكمة الإبتدائية بالمحمدية

المحمدية في: 2024.02.20

*تهنئة إلى الأستاذ المحترم عبد الكبير رشيد بمناسبة تعيينكم رئيسا للمحكمة الإبتدائية بالمحمدية.

**أستاذنا الموقر:

*لقد تلقت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد ببالغ السرور والغبطة نبأ تعيين جنابكم،رئيسا للمحكمة الإبتدائية بالمحمدية، بناءً على الثقة المولوية السامية التي حضيتم بها من طرف مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وذلك صبيحة يوم الثلاثاء 10 شعبان هجرية الموافق ل 20 فبراير 2024 ميلادية.

وإننا كأمانة عامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد نتشرف بتقديم أرقى عبارات التهنئة لشخصكم المحترم، على شغلكم هذا المنصب الهام، لما توفرتم عليه من كفاءة علمية و خبرة وتجارب واسعة راكمتموها خلال مساركم المهني الغني بالبذل والعطاء والمواقف الثابتة.

*وبهذه المناسبة، تتمنى لكم منظمتنا مسيرة موفقة مليئة بالإنجازات المهنية المواطنة، وتجدد اعتزازها بكم، كشخصية من الشخصيات التي أعطت و لازالت تعطي وتبذل كل ما في وسعها، عملا بالجدية اللازمة لضمان أمن واستقرار الوطن و المواطنين.

*كما تتقدم الأمانة العامة للمنظمة بالشكر الجزيل لجميع نساء و رجال الجهاز القضائي والنيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بالمحمدية.راجين من الله أن يوفقكم جميعا لتحمل أعباء هذه المسؤولية الملقاة على عاتقكم في خدمة الصالح العام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.” ألف ألف مبروك “

*إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.*

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات