الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية

الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية

محمد المرابط

انتخب الدكتور مشيج القرقري، عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية و مسؤول العلاقات الخارجية مع دول أمريكا الاثينية و أفريقيا ،عضوا بلجنة الأخلاقيات، في مجلس الأممية الاشتراكية؛ خلال اجتماع المجلس بمدينة مدريد الإسبانية، يومي 24 و25 فبراير الجاري.وتتكون لجنة الأخلاقيات من خمسة عشر عضوًا من الأحزاب والمنظمات الأعضاء ينتخبهم المجلس من بين أعضاء المجلس. على أن تنتخب اللجنة رئيسها.

وتختص لجنة الأخلاقيات، بفحص جميع طلبات العضوية في الاشتراكية الدولية، ومراقبة امتثال الأحزاب الأعضاء لأخلاقيات العضوية، وترفع توصياتها للمجلس بشأن القرارات المتعلقة بالعضوية وحالات عدم الامتثال لميثاق الأخلاقيات.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال