الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة يكرم الدكتورة نوال الدجوي

الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة يكرم الدكتورة نوال الدجوي

بقلم : أمل محمد أمين

كرم الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة الدكتورة نوال الدجوي رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA).
وقال الدكتور أشرف عبد العزيز الأمين العام للاتحاد ان هذا التكريم يأتي احتفاء بشخصية بارزة في المجتمع العربي وهي انسانة لا تعرف المستحيل ، ترسم احلامها واقعاً على أرض صلبة.
والدكتورة نوال الدجوي إحدى رائدات التعليم الأهلي في مصر.
وأول من فكر ونفذ مشروع مدرسة لغات مصرية خاصة في القاهرة عام ١٩٥٨ ٬ وذلك وسط منافسة شديدة من المدارس الأجنبية.

كما حصدت العديد من الجوائز وشهادات التكريم لما قدمت من إسهامات للنهوض بالتعليم في مصر.
وعلاوة على هذا منحتها جامعة ميديل سيكس البريطانية درجة الاستاذية الفخرية لدورها الرائدة في تطوير التعليم الأهلي في مصر والالتزام بمعايير الجودة العالمية.
وقد شهد مراسم التكريم لفيفا من العلماء وأساتذة الجامعات من مصر وعدة دول عربية.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات