الاتحاد على شفير الافلاس… و الشرقاوي يساءل العمدة

الاتحاد على شفير الافلاس… و الشرقاوي يساءل العمدة

تحرير : ياسر حافظ

أعرب محمد الشرقاوي رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم عن استيائه بخصوص “تخلي الجميع عنه” حسب ما صرح به لأحد المواقع الإلكترونية مبرزا بقوله : أجد نفسي وحيدا بعدما أدار الجميع ظهره.

و حسب مصادر مطلعة فضلا عن غليان الصفحات التواصلية، فإن جل أعضاء المكتب المسير لاتحاد طنجة أغلقوا هواتفهم في وجه اللاعبين الذي ما يزالون للآن يطالبون بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة “الشرقاوي” هذا الأخير الذي استنكر تعرضه للهجوم “الغير بريء”.

و قبل ساعات من عظيم القادم (ديربي الشمال) قمة الأسبوع العاشر من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بين الغريمين اتحاد طنجة و المغرب التطواني، و ما يحمل هذا العرس الكروي من دلالات تجعل لعاب الخصمين يسيل في التحضير لغاية الظهور بوجه مشرف، أبى لاعبوا الفريق الطنجي السفر صوب المحمدية إلا بحضور أحد إداريوا النادي.

و حسب ما أشار له الشرقاوي يسعنا أن نتساءل : هل أُريد لدربي الشمال أن ينهار فنيا ؟حيث قال رئيس اتحاد طنجة استنادا لذات المصدر : اتحاد طنجة يتعرض لتجاهل غير مبرر من قبل الفاعلين الاقتصاديين و العمدة على الرغم أنه يمثل ثاني أكبر قطب اقتصادي في المملكة.

و هي نقطة تلامس الخطورة و تبرز التوتر “المفترض” لعلل ربما سياسية : فما رأي الجهات المعنية في الأزمة الطنجية لفرع كرة القدم الذي يقف على شفير الإفلاس.

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية