الاجتماع التنظيمي الاول لجهة الدار البيضاء سطات للجامعة الدولية للابداع والعلوم الانسانيه والسلام بين الشعوب

الاجتماع التنظيمي الاول لجهة الدار البيضاء سطات للجامعة الدولية للابداع والعلوم الانسانيه والسلام بين الشعوب

فتيحة بلكرن

انعقد مساء يوم الثلاثاء 2022/01/04 من اجل عمل جماعي واحترام للقوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها وإشراك الكفاءات في الحفاظ على سير العمل بما يتناسب مع الجامعة الدولية للابداع والعلوم الانسانيه والسلام بين الشعوب .

حيث تم الاتفاق بالإجماع من كل السادة الحاضرين على إعادة هيكلة المكتب الجهوي بما يساهم في تحقيق النجاح والتميز له متنيين لهم كل التوفيق والسداد في الخطوات الموالية بقيادة الاستاذ الرائد في العمل الثقافي والابداعي الدكتور خالد مجيد الذي بارك تزكيته كل الاعضاء المحترمين .

حضر الاجتماع : الدكتور لحسن البكوري

الدكتورة هنية ناجيم

الدكتور عبد الله بناي

مستشار الاعلام بالجامعة واللجنة الإعلامية المرافقة له الدكتور محمد سيسين

الاستاذة مهى العلمي

الاستاذة بشرى منكاوي

الاستاذة خديجة دوبلال

الاستاذة وفاء شط جابر

الدكتورة هناء البقالي رئيسة الجامعة الدولية للابداع والعلوم الانسانيه والسلام بين الشعوب .

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية