التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد والنقابات الخمس في وقفة أمام المحكمة الابتدائية بالجديدة

التنسيقية الوطنية للأساتذة المتعاقدين في وقفة أمام المحكمة الابتدائية بالجديدة

التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد في وقفة أمام المحكمة الابتدائية بالجديدة

خالد البوشيخي

تواصل التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد نضالاتها الجهوية والإقليمية ردا على الإعتقالات الكيذية والعنوان المادي والرمزي الذي طال الأساتذة بالشكل النضالي الوطني السلمي الذي تمركز بالعاصمة الرباط .
وفي هذا الصدد ينظم المكتبان المحليان لسيدي بنور والجديدة شكلا قطبيا يومه الخميس 10 مارس 2022 على الساعة الحادية عشرة صباحا وقفة احتجاجية أمام المحكمة الإبتدائية بالجديدة وذلك كما تدعو النقابات الخمس الأكثر تمثيلية بالجديدة إلى المشاركة المكثفة لنساء ورجال التعليم بالإقليم لإنجاح هذه الخطوة النضالية .

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات