الجمع العام العادي لعصبة الشاوية دكالة

الجمع العام العادي لعصبة الشاوية دكالة

عزيز بيدن

شهدت مدينة الدروة يوم أمس الخميس22فبراير انعقاد الجمع العام العادي للموسم الرياضي2022/2023 لعصبة الشاوية دكالة تحت رئاسة السيد عبد الرحيم مقترض وحضور ممثل الجامعة الملكية المغربيةلكرة القدم وستة وخمسين فريقا من أصل أربعة وثمانين منضوية تحت لواء العصبة،وفي كلمة للسيد رئيس العصبة استعرض فيها أهم منجزات العصبة رغم فتوتها كالقيام بمهام التأطير والتكوين والتتبع والحرص على المنافسة الشريف وضمان تكافؤ الفرص لجميع الفرق المنضوية تحت لواء العصبة،مع احترام دفتر التحملات الذي يربط العصبة بالجامعة الملكية لكرة القدم.

ونظرا لكون بلدنا المغرب مقبل على منافسات قارية وعالمية وتماشيا مع سياسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاستقبال هذه المنافسات فقد طالب السيد رئيس العصبة من الفرق الرياضية توسيع قاعدتها بالإهتمام بالفئات الصغرى مستقبل الكرة المغربية وأخبر الحاضرين بأنه تم فتح أوراش تتعلق بالبنية التحتية كإصلاح الملاعب وتشييد أخرى،بعد ذلك فتح باب المناقشة حيث تدخل بعض ممثلي الفرق الرياضية وانصبت جل تدخلاتهم حول البرمجة والتحكيم ووضعية الملاعب والحالة المادية للفرق وغيرها من المشاكل التي تتخبط فيها الفرق الرياضية المنضوية تحت لواء عصبة الشاوية دكالة.

كما تم تدارس نقطة فريدة تتعلق بمقر العصبة حيث تم التدكير بموافقة جماعة سطات على منح مقر للعصبة بسطات إلا أنه لم يتم التأشير عليها من طرف السلطات مما جعل الأمر مفتوحا لنقل المقر الى مدينة برشيد، وخلال هذا الجمع العام العادي للعصبة تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي لعصبة الشاوية دكالة التي أطفأت شمعتها الثالثة،كما تم تكريم بعض الوجوه الرياضية خلال هذا اللقاء.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات