الجنس مقابل النقط في تأجيل ثالث بابتدائية سطات

الجنس مقابل النقط في تأجيل ثالث بابتدائية سطات

شارع نيوز : نورة أجدير

أجلت هيئة المحكمة بابتدائية سطات اليوم الثلاثاء ملف “الجنس مقابل النقط” إلى 13 يناير من السنة المقبلة ،جاء ذلك بعد التماس إحدى هيئة الدفاع مهلة لإعداد المطالب المدنية المتمثلة في آداء الرسوم الجزافية لفائدة بعض الضحايا الجدد في القضية.

افتتحت هيئة المحكمة الابتدائية الجلسة بعد التأكد من حضور الضحايا والمصرحين جميعا إلا واحدة، التي أدلت إحدى قريباتها بمبرر يفيد بأن المصرحة تغيبت لسبب صحي طارئ، يتطلب تدخلا جراحيا بالمستشفى، وتم التأكد من حضور اعضاء هيئة الدفاع أو من ينوب عنهم، للترافع عن المشتبه فيهم أو الضحايا والمصرحين في هذا الملف.

حسب مصادر “الشارع النيوز “عرفت الجلسة حضور الأساتذة المشتبه فيهم الأربعة المتابعين من قبل وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية سطات ،اثنان منهم في حالة اعتقال في سجن علي مومن، والآخرين في حالة سراح مقابل كفالتين ماليتين.

وفي نفس السياق لقد عرفت هذه الجلسة حضور عدد من المواطنين وممثلي وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والإلكترونية، وبعض من الفعاليات الجمعوية والحقوقية ،إلى قاعة المحكمة الابتدائية بسطات، لمتابعة أطوار ومستجدات الملف الحارق والمعروف إعلاميا ب” الجنس مقابل النقط” بجامعة الحسن الأول بسطات.

وتجدر الإشارة إلى أن ملف “الجنس مقابل النقط ” قد ظهر بجامعة الحسن الأول بعدما تعرض هاتف أحد الأساتذة المشتبه فيهم ، للسرقة وتسريب محادثات التي قيل بأنها تعود إلى الأستاذ وعدد من طالباته والتي تتضمن كلام غارق في الإباحية ، ومطالبة ممارسة الجنس مقابل النقط ومنح اعتبارية بجامعة الحسن الأول بسطات، قبل أن ينفي الأستاذ المعني بالأمر علاقته بكل تلك المحادثات، معتبرا إياها مفبركة وتدخل في إطار حسابات سياسية خلال فترة الانتخابات الأخيرة.

شاهد أيضاً

الوكالة الوطنية لتقنين أنشطة القنب الهندي تمنح 10 رخص لممارسة تحويل وتصنيع القنب الهندي بأقاليم الحسيمة وشفشاون و تاونات

الوكالة الوطنية لتقنين أنشطة القنب الهندي تمنح 10 رخص لممارسة تحويل وتصنيع القنب الهندي بأقاليم الحسيمة وشفشاون و تاونات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار