الجنس مقابل النقط في تأجيل ثالث بابتدائية سطات

الجنس مقابل النقط في تأجيل ثالث بابتدائية سطات

شارع نيوز : نورة أجدير

أجلت هيئة المحكمة بابتدائية سطات اليوم الثلاثاء ملف “الجنس مقابل النقط” إلى 13 يناير من السنة المقبلة ،جاء ذلك بعد التماس إحدى هيئة الدفاع مهلة لإعداد المطالب المدنية المتمثلة في آداء الرسوم الجزافية لفائدة بعض الضحايا الجدد في القضية.

افتتحت هيئة المحكمة الابتدائية الجلسة بعد التأكد من حضور الضحايا والمصرحين جميعا إلا واحدة، التي أدلت إحدى قريباتها بمبرر يفيد بأن المصرحة تغيبت لسبب صحي طارئ، يتطلب تدخلا جراحيا بالمستشفى، وتم التأكد من حضور اعضاء هيئة الدفاع أو من ينوب عنهم، للترافع عن المشتبه فيهم أو الضحايا والمصرحين في هذا الملف.

حسب مصادر “الشارع النيوز “عرفت الجلسة حضور الأساتذة المشتبه فيهم الأربعة المتابعين من قبل وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية سطات ،اثنان منهم في حالة اعتقال في سجن علي مومن، والآخرين في حالة سراح مقابل كفالتين ماليتين.

وفي نفس السياق لقد عرفت هذه الجلسة حضور عدد من المواطنين وممثلي وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والإلكترونية، وبعض من الفعاليات الجمعوية والحقوقية ،إلى قاعة المحكمة الابتدائية بسطات، لمتابعة أطوار ومستجدات الملف الحارق والمعروف إعلاميا ب” الجنس مقابل النقط” بجامعة الحسن الأول بسطات.

وتجدر الإشارة إلى أن ملف “الجنس مقابل النقط ” قد ظهر بجامعة الحسن الأول بعدما تعرض هاتف أحد الأساتذة المشتبه فيهم ، للسرقة وتسريب محادثات التي قيل بأنها تعود إلى الأستاذ وعدد من طالباته والتي تتضمن كلام غارق في الإباحية ، ومطالبة ممارسة الجنس مقابل النقط ومنح اعتبارية بجامعة الحسن الأول بسطات، قبل أن ينفي الأستاذ المعني بالأمر علاقته بكل تلك المحادثات، معتبرا إياها مفبركة وتدخل في إطار حسابات سياسية خلال فترة الانتخابات الأخيرة.

شاهد أيضاً

جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنامج الوحدات الطبية المتنقلة

جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنامج الوحدات الطبية المتنقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي السيد رئيس الحكومة يترأس الاجتماع الثاني للجنة الوطنية للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة منظمة حقوقية تندد و بشدة حول معاناة زبناء " الطرق السيارة بالمغرب " مع فرض جواز