الجيش الملكي يستعيد قوته وينتصر على فريق الدفاع الحسني الجديدي ب – 3 – 1

فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم يحل ضيفا على الجيش الملكي وهذا الأخير يستعيد قوته وينتصر في المبارة ب – 3 – 1

خالد البوشيخي

فاز فريق الجيش الملكي لكرة القدم بثلاثة أهداف لواحد على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي في المبارة التي جمعتهما اليوم الأحد 27 فبراير الجاري بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله برسم الدورة 19 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ولقد تقدم في الشوط الاول فريق الجيش الملكي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي ب – 2 – 1 ؛ وفي الشوط الثاني سجل فريق الجيش الملكي إصابة واحدة لتصبح النتيجة النهائية لصالح الجيش ب 3- 1 .وبهذا الفوز احتل فريق الجيش الملكي المركز الخامس ب 28 نقطة وبفارق الأهداف عن الدفاع الحسني الجديدي صاحب المركز السادس.

للإشارة : سيستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي بميدانه فريق ألمبيك خريبكة في الدورة المقبلة .

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال