الخريبكة خارج قرار وزارة الداخلية بإعادة فتح الحمامات في جميع أنحاء المملكة

الخريبكة خارج قرار وزارة الداخلية بإعادة فتح الحمامات في جميع أنحاء المملكة

قرار وزارة الداخلية بإعادة فتح الحمامات في جميع أنحاء المملكة، يبقى عامل إقليم خريبكة الوحيد الذي لم يلتزم بهذا القرار، ما يثير تساؤلات حول الأسباب وراء ذلك.

بينما يستمتع سكان العديد من المدن المغربية بفتح الحمامات واستعادة حياتهم الطبيعية تدريجياً، يبقى الوضع في خريبكة غير واضح.هل عامل اقليم خريبگة فوق القانون؟؟ام يؤسس لوزارة داخلية خاصة به؟.

لا توجد توضيحات رسمية حول سبب عدم تطبيق هذا القرار في الإقليم، مما يثير الكثير من الانتقادات والتساؤلات لدى ارباب الحمامات وكذلك السكان المحليين الذين يحرمون من خدمة الحمامات في هذه الظروف الباردة بالمدينة.

فهل هناك أسباب سياسية أو اجتماعية تقف وراء هذا القرار الغامض؟.وفي اتصال هاتفي مع جمعية ارباب الحمامات واحد فعاليات المجتمع المدني تساءلوا عن السبب الحقيقي وراء هذا القرار الغريب، والذي يبدو أنه يتعارض مع الإجراءات التي تتخذها السلطات الوطنية وكذلك القرارات المركزية.

وفي غياب شفافية وتوضيحات من السلطات المحلية، يبقى هذا السؤال محل اهتمام واستفسارات الساكنة، الذين يتطلعون إلى استعادة حقوقهم،وفقاً للسياق الوطني العام.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال