الدار البيضاء : الشرطة الإدارية تطبق القرار الجماعي بطلاء و تنظيف العمارات السكنية و التجارية

الدار البيضاء : الشرطة الإدارية تطبق القرار الجماعي بطلاء و تنظيف العمارات السكنية و التجارية

الشارع نيوز : طالبي محمد

بدأت الشرطة الإدارية بمدينة الدار البيضاء، بتفعيل القرار الجماعي السابق رقم 2014/2، القاضي بإلزام أصحاب العمارات السكنية والتجارية بالمدينة، بطلاء واجهاتها وتنظيفها.
وكشفت مصادر الجريدة ، أن هذه العملية التي أطلقتها رئيسة جماعة الدار البيضاء، هدفها إعادة الرونق والجمالية للمدينة، وكذلك خلق جاذبية في الحانب السياحي.
وأوضح المصدر ذاته، أن الشرطة الإدارية وبعد توصلها بالمراسلة، قامت بجولات لإخبار أصحاب العمارات السكنية بالقرار، من أجل إعادة طلاء واجهاتها في أجل لا يتعدى ثلاثة أشهر.
وأضافت المصادر، أن جميع العمارات مفروض عليهم قانونيا صباغة الواجهات كل خمس سنوات.


وشدد المصدر ذاته، على أن الشرطة الإدارية ستمنح المعنيين بالأمر مهلة للقيام بالعملية، وفي حالة تقاعسهم عن ذلك، يتم إشعارهم مرة ثانية عن طريق إنذار موجه من طرف السلطات المحلية، وفي حالة عدم إلتزامهم بالقرار تتكفل الجماعة بطلاء المباني، على أن يتم إلزامهم بدفع المقابل لدى الجهات المسؤولة في الجماعة.


وأشار المصدر ذاته، إلى أن العملية تمر في أجواء جيدة، خصوصا أن هناك استجابة كبيرة من طرف العمارات المهيكلة في المدينة، حيث بدأت بطلاء واجهاتها بدون مشاكل.

شاهد أيضاً

صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية

"صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إقليم تطوان: إعطاء الانطلاقة لمشروع تصميم التهيئة والحفاظ على المدينة العتيقة لتطوان رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي يستقبل وفدا عن مجلس المستشارين منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي