الدار البيضاء :القبض على أحد المراهقين متورطا في جريمة قتل

أفادتنا مصادرنا بحي الأزهر البرنوصي سيدي مومن أن رجال الأمن بالدائرة الأمنية الأزهر القوا القبض على أحد المراهقين متورطا في جريمة قتل …هذا وترجع تفاصيل هذا الحدث لعداوة قديمة كانت تربط الجاني بالضحية بحيث كان بينهما شنآن واحتقان مستمر الشيئ الذي دفع بهم للدخول في صراعات مستمرة.

وبحسب بعض المعطيات فإن الجاني دخل في نقاش حاد مع الضحية في منتصف اليوم ليتطور النقاش الى تبادل اللكمات والسب والشتم. وبعد مرور الوقت تطور المشهد ليعمد الجاني على دفع الضحية ليسقطه أرضا ويقع رأسه على حافة الرصيف ليلقى حتفه في ساعته.

وأكدت المصادر ذاتها, أن الجاني لذ بالفرار الى وجهة مجهولة لكن هذا الهروب لم يدم طويلا إذ تمكنت عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية الأزهر من إلقاء القبض عليه بعد 15دقيقة من وقوع الجريمة, وقد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية ليتم تقديمه للعدالة لتقول فيه كلمتها الأخيرة.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله