الدار البيضاء: تأسيس مولود جديد يحمل إسم التنسيقية الوطنية الرسمية لحراس الأمن الخاص بالمغرب

تأسيس مولود جديد يحمل إسم التنسيقية الوطنية الرسمية لحراس الأمن الخاص بالمغرب

محمد مرابط

شهدت مدينة الدار البيضاء عرس نضالي متميز ، وهو تأسيس مولود جديد يحمل إسم التنسيقية الوطنية الرسمية لحراس الأمن الخاص بالمغرب ، وذلك صباح اليوم الأحد 12 دجنبر 2021 بالمقر الجهوي للإتحاد العام للشغالين بالمغرب بكراج علال.

وتم عقد هذا الجمع العام بحضور مكاتب نقابية وجمعيات وهيئات ، وبحضور عدة مناضلون شرفاء تكبدوا عناء التنقل قادمون من تطوان ، القصر الكبير،الرشيدية، أكادير ، خريبكة ، بجعد… وذلك للسهر على تأسيس هذه التنسيقية الوطنية الرسمية لحراس الأمن الخاص.

وقد حضرت كل من الهياكل التنظيمية التالية: ☆ النقابة الوطنية لعاملات وعمال الحراسة الخاصة بالمغرب المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب. ☆ المكتب الجهوي للنقابة الوطنية لعاملات وعمال الحراسة الخاصة بالمغرب بجهة طنجة تطوان الحسيمة.
☆ المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية لعاملات و عمال الحراسة الخاصة بخريبكة .
☆ المكتب المحلي لحراس التعليم للنقابة الوطنية لعاملات وعمال الحراسة الخاصة ب بجعد .
☆المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية لعاملات وعمال الحراسة الخاصة بالقنيطرة.
☆ المكتب المحلي G4S للإتحاد العام للشغالين بأكادير
☆ الهيئة الوطنية لحراس الأمن الخاص بالمغرب بأكادير ☆ الهيئة الوطنية لحراس وحارسات الأمن الخاص بالقصر الكبير
☆ جمعية الإتحاد الوطني لحراس الأمن الخاص بالمغرب ☆ الجمعية الوطنية لحارسات وحراس الأمن الخاص . ☆ جمعية المستقبل لحراس الأمن الخاص بالمغرب. ☆ جمعية النصر لحراس الأمن الخاص بالمغرب.
☆ جمعية شباب حراس الأمن الخاص بأكادير . ☆ الجمعية الوطنية لحارسات وحراس الأمن الخاص بالقصر الكبير .
☆ الجمعية الوطنية لحارسات وحراس الأمن الخاص بخريبكة .
☆ الجمعية الوطنية لحارسات وحراس الأمن الخاص بالقنيطرة.
☆ الجمعية الوطنية لحارسات وحراس الأمن الخاص بالمغرب بتطوان

واستهلت اللجنة التنظيمية المكونة من لبنى نجيب ، رشيد الزين، إدريس الكميدي، محمد السعدي، توفيق بنحميد بداية اللقاء بكلمة ترحيبية بجميع الحضور الكريم وبحراس الأمن الخاص وتم التعريف بأهداف التنسيقية الوطنية الرسمية لحراس الأمن الخاص معرجة على أبرز المشاكل التي يعاني منها القطاع وتصور التنسيقية وبرنامجها الذي ينوى تنزيلها على أرض الواقع ، بعدها قراءة ميثاق الشرف الذي لقي صدى وسط الحاضرين واستبشروا خيرا بهذا المولود الجديد …

ثم تم إلقاء كلمة من طرف رؤساء جميع الإطارات الحاضرة و مداخلات قوية من طرف بعض الحراس الحاضرين.

بعدها مباشرة تم توقيع ميثاق الشرف من طرف جميع الإطارات كما تم توقيع بعض المراسلات التي سيتم توجيهها للجهات الحكومية خلال الأيام القليلة القادمة.

وفي الختام تم تشكيل رسميا لجنة التفاوض موقعة من جميع التنظيمات الحاضرة .

كما رفعة رسالة وفاء واخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه من طرف أعضاء التنسيقية الوطنية الرسمية لحراس الأمن الخاص بالمغرب.

واخيرا نشكر كل من ساهم سواء من قريب أو من بعيد في سبيل إنجاح هذا العرس النضالي وبارك لهذا لهذا المولود الجديد الذي الذي سيكون بشرة خير لجميع حراس الأمن الخاص بالمغرب و بداية سنة نضالية جديدة 2022 تحت شعار يدا بيد نحقق مستقبل الغد .

التنسيقية الوطنية الرسمية لحراس الأمن الخاص بالمغرب معا سوف تحمل مشعل هذا القطاع.

عاشت التنسيقية الوطنية الرسمية لحراس الأمن الخاص بالمغرب .

شاهد أيضاً

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي يحتضن المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح " الزليج" ضمن لائحة الت... اصيلة..الأمن الوطني يوقف ثلاثة أشخاص بالاتجار غير المشروع في المخدرات والضرب والجرح في مواجهة شرطي أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوك... أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال" بالصور.. محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج رئيس البرلمان العربي يهنئ راشيد الطالبي العلمي لانتخابه رئيسا لمجلس النواب بالمملكة المغربية أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب صاحب الجلالـة حفظه الله ونصره ينعم على ابن مدينة المحمدية اللاعب السابق لكرة القدم حمو فضيلي ومجموعة... كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي على إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب