الدرك الملكي بسطات يستدعي مسؤولين ومستشارين بجماعة بوزنيقة بإقليم ابن سليمان

الرك الملكي بسطات يستدعي مسؤولين ومستشارين بجماعة بوزنيقة بإقليم ابن سليمان

شارع نيوز

وجهت الفصيلة القضائية بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات ان الدرك الملكي استدعاءات لمسؤول و موظفين بقسم التعمير ومستشارين جماعيين بالجماعة الترابية بوزنيقة بإقليم ابن سليمان من أجل الاستماع اليهم في شأن الاتهامات الواردة بالشكاية رقم 64/ 3123/2019 بتاريخ 28 / 11/2019 التي سبق أن وجهها دفاع المستشار الجماعي( م.ز) للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء شهر نونبر 2019.

ولم تستبعد مصادرنا، أن يكون المعنيون بالاستدعاءات قد انتقلوا صبيحة يوم الاربعاء 16 مارس الجاري لمدينة سطات من اجل الحضور لمقر الدرك الملكي للاستماع لتصريحاتهم.

وكان ا عبد اللطيف اجديرة المحامي بهيئة الدارالبيضاء، قد وجه تذكيرا للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء من أجل التعجيل باتخاذ قرار بشأن شكاية في إطار جرائم الاموال.

وسبق للعارض أن وضع شكاية بتاريخ 29 نونبر 2019 من اجل خروقات واختلالات في تدبير شؤون جماعة بوزنيقة واستغلال النفوذ وتبديد المال العام في مواجهة مجموعة من المسؤولين، وانه وإلى غاية اليوم وبعد مرور سنتين على وضع الشكاية فإنها لاتزال في الدراسة مما اضطر معه العارض الى ان يبعث اليكم بهذا التذكير الذي التمس من خلاله الدفاع باعطاء التعليمات من أجل التعجيل باتخاذ قرار في شأن المشتكى بهم قصد تقديمهم للمحاكمة مع ما يترتب عن ذلك قانونا.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال