الرباط :الجمع العام التأسيسي للجمعية المغربية لتمكين المرأة و الطفل في وضعية تحد بصري

 ✒إ.عزيز”تماري”

إنعقد يوم السبت 04 دجنبر 2021 الجمع العام التأسيسي للجمعية المغربية لتمكين المرأة و الطفل في وضعية تحد بصري و النادي الرياضي وذلك على الساعة 15 زوالا بنادي المدرس بمدينة الرباط .

وقد استهل الجمع العام بآيات بينات من الذكر الحكيم عقب ذلك تم إفتتاح الأشغال بالإستماع إلى النشيد الوطني فكلمة اللجنة التحضيرية التي أبرزت المراحل والخطوات التي مر منها مشروع تأسيس الجمعية و النادي الرياضي .
وخلال عملية إنتخاب الجمعية و النادي الرياضي، تم إفراز عدد من الكفاءات برئاسة السيد مصطفى المحساني للنادي الرياضي و السيدة إيمان الربولي كرئيسة للجمعية المغربية لتمكين المرأة و الطفل في وضعية تحد بصري بعدها ألقو إثر ذلك كلمة أظهرو فيها أهمية إنشاء الجمعية و النادي الرياضي في هذه الظرفية التي يعيشها المغرب و العالم أجمع.
بعد ذلك تقدم عدد من المشاركين بكلمات صبت كلها في مباركة هذه الخطوة التي تأتي في ظروف تقتضي أن يلعب فيها المجتمع المدني دوره بفعالية جادة .

وفي ختام أشغال الجمع العام التأسيسي للجمعية و النادي الرياضي رفع المشاركون برقية ولاء وإخلاص إلى صاحب الجلالة تمت تلاوتها من طرف رئيسة الجمعية المغربيةلتمكين المرأة و الطفل في وضعية تحد بصري السيدة إيمان الربولي و رئيس النادي الرياضي السيد مصطفى المحسان .

 و جائت لائحة  المكتب للنادي الرياضي على الشكل التالي:
 
رئيس النادي : مصطفى المحساني
النائبة الأولى : نورة الزروالي
النائب الثاني : مروان إبن عين
الكاتبة العامة : هناء المؤلف
النائبة الأولى للكتابة العامة : فاطمة الزهراء بادي
النائب الثاني للكتابة العامة : حمزة الأندلسي بن براهيم
أمين المال : عبد الإله مزوزي
نائبة أمين المال : نجاه غلاين
المستشارون :
 إيمان الربولي – ياسين أباحو – المؤلف هاجر – أيت ابراهيم المودن – دنيا العسري – البقالي محمد – سهام شوقي
و لائحة المكتب المسير للجمعية المغربية لتمكين المرأة و الطفل في وضعية تحد بصري على الشكل التالي :
رئيسة الجمعية : إيمان الربولي
النائبة الأولى : نورة الزروالي
النائب الثاني : حمزة الأندلسي بن ابراهيم
 الكاتب العام : ابراهيم أيت المودن
النائبة الأولى : فاطمة الزهراء بادي
النائب الثانية : هناء المؤلف
أمين المال : مصطفى المحساني
نائبة أمين المال : هاجر المؤلف
المستشارون :
مروة بوزيدة – نجاة غلاين – زينب الإدريسي – مهدي ملكان – ياسين بلخيراوي – مروان إبن عين – دنيا العسري – حسن مادي – البقالي محمد

شاهد أيضاً

صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية

"صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إقليم تطوان: إعطاء الانطلاقة لمشروع تصميم التهيئة والحفاظ على المدينة العتيقة لتطوان رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي يستقبل وفدا عن مجلس المستشارين منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي