الرباط : تفكيك شبكة لدعارة القاصرات يتزعمها شخص في الخمسينيات من عمره

تفكيك شبكة لدعارة القاصرات يتزعمها شخص في الخمسينيات من عمره

محمد مرابط

وضعت المصالح الأمنية بالعاصمة الرباط يدها على شبكة لدعارة القاصرات، يتزعمها شخص في الخمسينيات من عمره، حيث تم توقيفه إلى جانب سيدة أخرى وفتاة قاصر مزدادة سنة 2004.
وأفادت جريدة الشاريع نيوز اليوم الثلاثاء، أن مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الرابعة بيعقوب المنصور بالرباط، نجحت بحر الأسبوع الماضي، من تفكيك الشبكة المتخصصة في الاتجار بالبشر ودعارة القاصرات.


وأورد المصدر أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط استمع للمتهمين الأربعة، وأحالهم على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها ملتمسا منه إخضاعهم لمسطرة التحقيق التفصيلي في وضعية اعتقال.
وذكر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه به الرئيسي المزداد سنة 1969 قيد الاعتقال الاحتياطي وإيداعه سجن العرجات، فيما قرر متابعة باقي المتهمين الثلاثة في حالة سراح، وهم شيخ مسن صاحب المنزل الذي كان يحتضن جرائم هتك العرض التي تعرضت لها العديد من القاصرات، مزداد سنة 1949، وسيدة من مواليد 1958 ثم فتاة قاصر مزدادة سنة 2004.

شاهد أيضاً

مطار أكادير..توقيف ثلاثة أجانب اوروبين في محاولة سرقتهم لساعات فاخرة من احد الفنادق بأكادير

تمكنت عناصر مفوضية الشرطة بمطار أكادير المسيرة، صباح اليوم الأربعاء 29 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة مواطنين أجانب من جنسية أوروبية، تتراوح أعمارهم ما بين 24 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة ساعات فاخرة يشتبه في كونها متحصلة من عمليات سرقة. وجرى توقيف المشتبه فيهم أثناء استعدادهم للسفر على متن رحلة جوية متوجهة إلى أحد المطارات الأوروبية، وذلك بعدما أسفرت إجراءات التفتيش والمراقبة عن ضبط ست ساعات فاخرة بحوزتهم، من ضمنها ساعة يدوية تشكل موضوع إشعار بالسرقة صبيحة أمس الثلاثاء من داخل أحد الفنادق بمدينة أكادير. وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن كافة ظروف وملابسات حيازة هذه الأشياء وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المفترضة المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار