الرباط : تفكيك شبكة لدعارة القاصرات يتزعمها شخص في الخمسينيات من عمره

تفكيك شبكة لدعارة القاصرات يتزعمها شخص في الخمسينيات من عمره

محمد مرابط

وضعت المصالح الأمنية بالعاصمة الرباط يدها على شبكة لدعارة القاصرات، يتزعمها شخص في الخمسينيات من عمره، حيث تم توقيفه إلى جانب سيدة أخرى وفتاة قاصر مزدادة سنة 2004.
وأفادت جريدة الشاريع نيوز اليوم الثلاثاء، أن مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الرابعة بيعقوب المنصور بالرباط، نجحت بحر الأسبوع الماضي، من تفكيك الشبكة المتخصصة في الاتجار بالبشر ودعارة القاصرات.


وأورد المصدر أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط استمع للمتهمين الأربعة، وأحالهم على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها ملتمسا منه إخضاعهم لمسطرة التحقيق التفصيلي في وضعية اعتقال.
وذكر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه به الرئيسي المزداد سنة 1969 قيد الاعتقال الاحتياطي وإيداعه سجن العرجات، فيما قرر متابعة باقي المتهمين الثلاثة في حالة سراح، وهم شيخ مسن صاحب المنزل الذي كان يحتضن جرائم هتك العرض التي تعرضت لها العديد من القاصرات، مزداد سنة 1949، وسيدة من مواليد 1958 ثم فتاة قاصر مزدادة سنة 2004.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات