السجن النافذ 6 سنوات ضد عمر الراضي و غرامة 100.000 درهم

السجن النافذ 6 سنوات ضد عمر الراضي و غرامة 100.000 درهم

فاتن اشفيرة

أيدت محكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، ليلة أمس الخميس، الحكم الابتدائي الصادر في حق الصحافي عمر الراضي، القاضي بسجنه ست سنوات بتهم “اعتداء جنسي” على زميلة له، “والتخابر مع جهات أجنبية، والمس بسلامة أمن الدولة”.

كما قررت استئنافية البيضاء، الحكم على عمر الراضي، بأداء تعويضات قدرها 20 مليون سنتيم لصالح المشتكية به، علما أن هذه الأخيرة سبق وطالبت بتعويضات تصل إلى مليون درهم.

وقضت المحكمة في الجلسة ذاتها، بالحكم سنة حبسا في حق الصحافي عماد استيتو، منها ستة أشهر نافذة، وكان قد توبع من طرف النيابة العامة بالمشاركة في الجريمة التي نُسبت إلى الراضي، وأدين ب”عدم تقديم مساعدة إلى شخص في خطر، وذلك بعدما عرض عليها أول مرة باعتباره شاهدا”.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال