السفير الياباني يعطي انطلاقة مركز الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالمهاية

خالد البوشيخي

أعطيت صبيحة يومه الاثنين الانطلاقة الرسمية لمركز الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالثانوية التأهيلية لحسن بن محمد بن امبارك بجماعة المهاية.

حفل تدشين المركز عرف حضورا شرفيا لسفير دولة اليابان الشريك في إنجاز المشروع، الى جانب المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية وعامل عمالة مكناس، هذا بالإضافة إلى رئيس جمعية النعيم لذوي الاحتياجات الخاصة،التي تشرف على تسيير المركز. وتجدر الإشارة أن إحداث وتجهيز هذا المرفق كان ثمرة اتفاقية شراكة بين المديرية والجمعية، وبتمويل من سفارة اليابان والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ومؤسسة التعاون الوطني بهدف تجويد ظروف تمدرس فئة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة .

شاهد أيضاً

المتصرفون التربويون يعقدون المؤتمر التأسيسي لنقابة المتصرفين التربويين

المتصرفون التربويون يعقدون المؤتمر التأسيسي لنقابة المتصرفين التربويين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
الاتحاد البرتغالي لكرة القدم يضع بيانا يدافع فيه عن النجم "كريستيانو رونالدو" رجال الحموشي يبهرون العالم.. أزيد من 6 آلاف شرطي مغربي يأمنون مونديال قطر الساسة الإسبان يقيلون بشكل متسرع بخلفية عنصرية مدربا قاد منتخبه إلى قمم كروية قارية وعالمية البريد بنك يعلن عن اتفاقية شراكة بهدف الإدماج المالي للصناع التقليديين الأحزاب المغربية أصبحت عالة على الدولة والمجتمع بسبب عدميتها وسلبيتها التأطيرية والتدبيرية توقيف 14 شخصا في قضايا تتعلق بالتحرش الجنسي أمام المؤسسات التعليمية خلال الموسم الدراسي الحالي المتصرفون التربويون يعقدون المؤتمر التأسيسي لنقابة المتصرفين التربويين وزارة الداخلية القطرية تسمح لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها بالدخول إلى الدولة دون ا... اجتماع وزراء الثقافة العرب في الرياض بالمملكة العربية السعودية مكناس : فرقة مكافحة العصابات توقف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات