العبث والإهمال بمستشفى الحسن الثاني بسطات

العبث والإهمال بمستشفى الحسن الثاني بسطات

الحاج محمد بلحوم

توصلت الجريدة بشكاية من عائلة المصابة التي تعرضت أمس لحادث منزلي مما استدعى نقلها لمستشفى الحسن الثاني بمدينة سطات،وبعد فحصها من طرف الطبيب تبين أنها في حاجة لعملية جراحية مستعجلة ستجرى لها اليوم الخميس صباحا.

وقضت المصابة ليلتها بالمستشفى،واليوم أخبروها بأن العملية ستؤجل الى يوم الإثنين المقبل بدعوى عدم وجود طبيب مكلف بالتخدير.

وهذا الأمر خلف حالة من الإستغراب لعائلتها خاصة أن مستشفى الحسن الثاني هو مستشفى إقليمي تقصده أكثر من46 جماعة تابعة لإقليم سطات.

وجدير بالذكر أن المستشفى اشتهر من مدة بالإهمال وعدم الإكثرات بصحة المواطنين وسوء معاملة المرضى.

السؤال يبقى مطروح أين توجيهات السيد وزير الصحة الداعية للإهتمام بصحة المواطنين؟

تم نقل المصابة إلى مصحة الضمان الاجتماعي بسطات حيت حضيت بحسن الإستقبال من طرف الطاقم الطبي والإداري الذي قدم لنا عدة تسهيلات لإجراء العملية في وقت وجيز .

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات