العثور على جثة خمسيني بين الحشائش بشفشاون

العثور على جثة خمسيني بين الحشائش بشفشاون

محمد مرابط

كشفت مصادر محلية بمدينة شفشاون أن أحد المارين بمنتجع واد القنار الطبيعي، عثر على جثة شخص في الخمسينيات من عمره ملقاة على الأرض بين الحشائش.

وحسب نفس المصادر، فإن الجثة الفقيد تعود لشخص كان يشغل منصب مسؤول في إحدى تعاونيات تربية النحل، وقد اختفى منذ يومين، حيث اعتاد قيد حياته الخروج لمراقبة أسراب وخلايا النحل التي تتواجد على علو شاهق، والبحث عن أسباب هروب النحل الملاحظ في الآونة الأخيرة، ومن المرجح حسب ذات المصادر أن سبب الوفاة راجع إلى سقوط الضحية من ارتفاع شاهق، خاصة وأن المنطقة معروفة بوعورة تضاريسها، مما جعله يلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

ومباشرة بعد إخطارها بالخبر، حلت عناصر الدرك الملكي لمكان الحادثة مصحوبة برجال الوقاية المدنية، وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، فيما فتح تحقيق في الواقعة بأمر من النيابة العامة المختصة.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات