القاتل الصامت ينهي حياة أسرة مكونة من سبعة أفراد بكاملها

القاتل الصامت ينهي حياة أسرة مصرية مكونة من سبعة أفراد بكاملها

القاتل الصامت ينهي حياة أسرة مصرية مكونة من سبعة أفراد بكاملها

محمد مرابط


أنهى القاتل الصامت حياة أسرة مصرية مكونة من 7 أفراد في منطقة الشرايية بمصر.
وتفصيلا، اكتشف أحد أقارب، محمد شكري الذي يعمل مديرا في إحدى المدارس الإعدادية بمنطقة الشرابية، وفاته مع أسرته بالصدفة، وهم زوجته وأبنائه الخمسة، وفق صحيفة “الوطن” المصرية.
وتبين أن الأب ترك ماتور المياه الخاص بشقته يعمل حتى الصباح الباكر على الرغم من انقطاع المياه؛ ما دفع أحد أقاربه، المقيم معه في ذات العقار، للصعود إلى منزل الأسرة؛ لمطالبته بإغلاق الماتور.
وبعدما فتح باب الشقة خرجت رائحة غاز طبيعي، وعثر على الأب وزوجته وأبنائه الخمسة جثث هامدة، فيما جرى إبلاغ الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بوفاة أسرة الشرابية، والتي دفعت بـ7 سيارات إسعاف و3 أخرى حماية مدنية والكثير من سيارات الشرطة.
واستطاعت قوات الحماية المدنية من غلق الغاز بالعقار، واتضح من خلال معاينة ضباط الأدلة الجنائية، أن تسرب غاز وراء الواقعة، وانتقلت النيابة العامة وبعد المعاينة قررت نقل الجثامين السبعة إلى مشرحة زينهم

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال