القبض على متسولة مغربية تدعي أنها لاجئة و تحمل دمية على أساس رضيعة 

 

 

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، أمس الأربعاء، سيدة من ممتهني التسول بطريقة النصب و التحايل .

 

وقد جرى توقيف المشتبه فيها في حالة تلبس ، حيث كانت تتظاهر بكونها لاجئة من دولة عربية ، وتحمل رضيعا للتسول بالشارع العام بمدينة الدار البيضاء.

 

و بعد تشخيص هويتها تم التأكد أنها مواطنة مغربية، و الرضيعة التي تحمل ما هي إلا دمية تتحايل بها على المارين خلال عملية التسول.

 

و قد مكن بحث العناصر الأمنية من العثور على نسخ من وثائق تعريفية أجنبية ، إضافة إلى الدمية و مبلغ مالي من عائدات هذا النشاط الإجرامي الذي تقوم به.

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية