القبض على متسولة مغربية تدعي أنها لاجئة و تحمل دمية على أساس رضيعة 

 

 

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، أمس الأربعاء، سيدة من ممتهني التسول بطريقة النصب و التحايل .

 

وقد جرى توقيف المشتبه فيها في حالة تلبس ، حيث كانت تتظاهر بكونها لاجئة من دولة عربية ، وتحمل رضيعا للتسول بالشارع العام بمدينة الدار البيضاء.

 

و بعد تشخيص هويتها تم التأكد أنها مواطنة مغربية، و الرضيعة التي تحمل ما هي إلا دمية تتحايل بها على المارين خلال عملية التسول.

 

و قد مكن بحث العناصر الأمنية من العثور على نسخ من وثائق تعريفية أجنبية ، إضافة إلى الدمية و مبلغ مالي من عائدات هذا النشاط الإجرامي الذي تقوم به.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية القطرية تسمح لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها بالدخول إلى الدولة دون الحاجة لبطاقة هيا

وزارة الداخلية القطرية تسمح لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها بالدخول إلى الدولة دون الحاجة لبطاقة هيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
الاتحاد البرتغالي لكرة القدم يضع بيانا يدافع فيه عن النجم "كريستيانو رونالدو" رجال الحموشي يبهرون العالم.. أزيد من 6 آلاف شرطي مغربي يأمنون مونديال قطر الساسة الإسبان يقيلون بشكل متسرع بخلفية عنصرية مدربا قاد منتخبه إلى قمم كروية قارية وعالمية البريد بنك يعلن عن اتفاقية شراكة بهدف الإدماج المالي للصناع التقليديين الأحزاب المغربية أصبحت عالة على الدولة والمجتمع بسبب عدميتها وسلبيتها التأطيرية والتدبيرية توقيف 14 شخصا في قضايا تتعلق بالتحرش الجنسي أمام المؤسسات التعليمية خلال الموسم الدراسي الحالي المتصرفون التربويون يعقدون المؤتمر التأسيسي لنقابة المتصرفين التربويين وزارة الداخلية القطرية تسمح لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها بالدخول إلى الدولة دون ا... اجتماع وزراء الثقافة العرب في الرياض بالمملكة العربية السعودية مكناس : فرقة مكافحة العصابات توقف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات