القنيطرة:العثور على رضيع حديث الولادة حيا امام باب مسجد اندونيسيا

العثور على رضيع حديث الولادة حيا امام باب مسجد اندونيسيا

عزيز الخنفري

العثور على رضيع حديث الولادة حيا امام باب مسجد اندونيسيا تزامنا مع وقت صلاة الجمعة شهدت منطقة ديور المخزن بمدينة القنيطرة ، قبل قليل ، حالة من الاستنفار الأمني ، وذلك بعد العثور على رضيع حديث الولادة حيا في مشهد مؤثر للغاية ملفوفا بقطعة قماش امام باب مسجد اندونيسيا تزامنا مع وقت صلاة الجمعة.

وأفاد مصدر “ لشارع نيوز”” أن عنصر من القوات المساعدة يعمل بالمقاطعة الحضرية الثالثة عثر اثناء مزاولة عمله المهني على الرضيع المتخلى عنه، بعدما لفت انتباهه صراخ الرضيع الذي وُجد ملفوفا بقطعة قماش وسط محفظة بلاستيكية حيث تم إشعار عناصر الشرطة الذي حلوا مكان الواقعة لمعاينتها.

وأفاد مصدرنا أنه تم نقل الرضيع إلى مستشفى الإدريسي بالقنيطرة ، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في القضية لكشف ظروف وملابسات التخلي على الرضيع بهذه الطريقةووصف عدد من المصلين حالة هذا الطفل الرضيع، بأن المنظر بشع للغاية، معربين عن استنكارهم الشديد لهذا العمل المشين .

ويُرجح أن الحادث له علاقة بمحاولة للتستر على علاقة غير شرعية نتج عنها حمل الرضيع.

شاهد أيضاً

في أفق المؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية

تعقد النقابة الوطنية لقطاعات الاشغال العمومية المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، مؤتمرها الوطني السادس، يومي الجمعة والسبت 1 و 2 يوليوز (2022) بمركز الرياضة و الترفيه المصباحيات بمدينة المحمدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار