القنيطرة : الشكر والتقدير للمعهد الملكي للشرطة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة

القنيطرة : الشكر والتقدير للمعهد الملكي للشرطة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة

طاقم الشارع نيوز

باسم مدارس السياقة المغربية السحيمي و الجمعية المغربية للتربية الطرقية بالقنيطرة يشرفني السيد المدير العام للأمن الوطني المحترم أن أتقدم إلى سيادتكم بأحر وأسمى عبارات الشكر والتقدير لزيارة المعهد الملكي للشرطة, فقد لاقينا حسن الاستقبال وكرم الضيافة من طرف مدير المعهد الملكي للشرطة الذي أبان خلال مراحل الزيارة عن كفاءة عالية واحترافية في التواصل وعن مستوى ثقافي وتواصلي جد عالي وسعة خاطر أتاحت لنا التعرف والتقرب من جليل أعمال ومهام المديرية العامة للأمن الوطني التي تتمثل بالدرجة الأولى في الحفاظ على أملاك وممتلكات و السهر على أمن الوطن والمواطنين ولقد أثلجت هذه الزيارة التاريخية صدورنا وصدور كافة الأطر المرافقة لنا و تركت انطباعا جميلا ورائعا في نفوسنا ونفوس تلاميذ المؤسسات المرافقة لنا.


ولا يسعني بهذه المناسبة إلا أن أتقدم إليكم بأحر الشكر والتهاني لشخصكم على ما تبذلونه من مجهودات جبارة لتحسين المرفق الأمني ببلادنا، وما تعينكم من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على رأس هذه المديرية العامة للأمن الوطني لأكبر تشريف لكم ولكافة أسرة الأمن الوطني لما اتسمتم به من أسمى وعلو الأخلاق ونكران الذات في سبيل خدمة الوطن والمواطنين.


وحتى لا تفوتني الفرصة أتقدم بالشكر والتنويه لطاقم المعهد الملكي للشرطة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والاحترافية المهنية التي أبانوا عنها من خلال الشروحات المقدمة من طرفهم والتكوين وخصوصا مادة السير والجولان .

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات