القنيطرة: سيدة تتهم طليقها بنشر صور ومقاطع خليعة لها عبر تطبيق الوتساب ومطالب باعتقاله

سيدة تتهم طليقها بنشر صور ومقاطع خليعة لها عبر تطبيق الوتساب ومطالب باعتقاله

محمد مرابط

فضيحة راس السنة تهز القنيطرة….تقدمت سيدة بشكاية إلى السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة القنيطرة، ضد زوجها السابق وذلك بتهمة التشهير وتوزيع صور وفيديوهات حميمة لها.


السيدة أكدت في شكايتها، أن طليقها قام بجمع عدد كبير من أرقام الهواتف التي كان يجدها مكتوبة على بعض المحلات التجارية والحرفية بمدينة القنيطرة، بالإضافة إلى أرقام معارفها وجيرانها، بالحي التي تقطنه بمدينة القنيطرة رفقة زوجها الحالي، وقام بإنشاء مجموعة على وسائط التواصل الاجتماعي، أطلق عليها اسم “الخائنة الملعونة الصهيونية”، قبل أن ينشر عليها صور عارية لها وفيديوهات حميمة، مرفوقة برسائل مخلة بالحياء وعبارات مهينة لها.


وأكدت السيدة في شكايتها، أنها لم تعد قادرة على مغادرة منزلها لقضاء حوائجها، وذلك مخافة التعرض للسخرية والتهكم من طرف الجيران أو كل من وصلته رسائل طليقها، مما جعلها تعيش حالة نفسية متدهورة، حيث تتعرض لإغماءات وانهيارات عصبية.
الزوجة أكدت في شكايتها، أن كل تلك الصور والفيديوهات، تم التقاطها خلال فترة زواج بالمعني بالأمر، عندما كانا يقطنان بمدينة سطات.

شاهد أيضاً

المتصرفون التربويون يعقدون المؤتمر التأسيسي لنقابة المتصرفين التربويين

المتصرفون التربويون يعقدون المؤتمر التأسيسي لنقابة المتصرفين التربويين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
الاتحاد البرتغالي لكرة القدم يضع بيانا يدافع فيه عن النجم "كريستيانو رونالدو" رجال الحموشي يبهرون العالم.. أزيد من 6 آلاف شرطي مغربي يأمنون مونديال قطر الساسة الإسبان يقيلون بشكل متسرع بخلفية عنصرية مدربا قاد منتخبه إلى قمم كروية قارية وعالمية البريد بنك يعلن عن اتفاقية شراكة بهدف الإدماج المالي للصناع التقليديين الأحزاب المغربية أصبحت عالة على الدولة والمجتمع بسبب عدميتها وسلبيتها التأطيرية والتدبيرية توقيف 14 شخصا في قضايا تتعلق بالتحرش الجنسي أمام المؤسسات التعليمية خلال الموسم الدراسي الحالي المتصرفون التربويون يعقدون المؤتمر التأسيسي لنقابة المتصرفين التربويين وزارة الداخلية القطرية تسمح لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها بالدخول إلى الدولة دون ا... اجتماع وزراء الثقافة العرب في الرياض بالمملكة العربية السعودية مكناس : فرقة مكافحة العصابات توقف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات