الكاك تكرم الدكتورعبدالرحيم سورات

الكاك تكرم الدكتورعبدالرحيم سورات

محمد أبو مروان

قام السيد رئيس النادي الرياضي القنيطري لكرة القدم خليل واشواش مرفوقا بالكاتب العام للفريق السيد وائل حيلان ، يومه الثلاثاء 04 يناير 2022، بزيارة الدكتور عبدالرحيم سورات بمقر إقامته .

ويأتي هذا اللقاء في إطار انفتاح المكتب المديري لفريق النادي الرياضي القنيطري على مختلف الهيئات والفعاليات بالمدينة، وانسجاما مع توجهات المكتب المسير بربط جسور التواصل مع الفاعلين والفعاليات بالمدينة، وكذا بمناسبة ترسيخ اهمية سياسة القرب للمكتب الجديد والرهانات المعقودة عليه من أجل عودة الفريق لسكته الصحيحة وعودته الى مكانه الطبيعي، وتمثيل عاصمة الغرب في مختلف المنافسات محليا وقاريا.

هذا وكان اللقاء مناسبة قدم من خلاله واشواش رئيس النادي حصيلة الشطر الاول من منافسات بطولة القسم الوطني هواة، كما نوه الدكتور سورات أسرة النادي القنيطري ، من خلال ما قدموه في الدورات الأخيرة من نتائج إيجابية من البطولة الوطنية بعدما كان في مؤخرة الترتيب، داعيا جميع الهيئات والفاعلين في المدينة إلى دعم الفريق متمنيا له تحقيق النتائج الإيجابية للعودة السريعة الى القسم الموالي.

وقد حظي الدكتور عبدالرحيم سورات، من خلال هذه الزيارة، بتكريم من المكتب المديري للنادي القنيطري تنويها بجهوده الجبارة .. وهو عُربونُ محبة ووفاء وتقدير وامتنان للسنوات الطوال من العطاء والتضحية .وقال خليل واشواش إن قميص النادي القنيطري اعتراف لرجل أسدى خدمات جليلة للرياضة والرياضيين بمدينته المفضلة القنيطرة ولناديه المحبب الكاك .

كما قدم رئيس النادي وعدا على نفسه على ان المكتب المديري سينظم حفلا تكريميا يليق بمقام المحتفى به الدكتور سورات ، وذلك لما يرفع عنا العلي القدير هذا الوباء والبلاء ، وعند التخفيف من الطوارئ الصحية باذن الله بمشاركة جميع اصدقاء وعائلة المحتفى به واجراء مباراة دولية .. .

وجدير بالذكر أن الدكتور عبدالرحيم سورات ابن مدينة القنيطرة ، مارس كرة القدم ضمن الفئات السنية للكاك ولفريق الاطلس وساهم في التسيير .

وحسب مقربين من المحتفى به فإن الرجل يحب الظل والعمل فيه، بعيدا عن عدسات الكاميرات والمصورين.

شاهد أيضاً

الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية يترأس فعاليات تأسيس منتدى المنتخبين الديمقراطيين بالقنيطرة

الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية يترأس فعاليات تأسيس منتدى المنتخبين الديمقراطيين بالقنيطرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار