المدرب السابق للرجاء يكشف تفاصيل تلقيه طلب من ولي عهد المغرب

المدرب السابق للرجاء يكشف تفاصيل تلقيه طلب من ولي عهد المغرب

محمد مرابط

كشف الأسعد جردة الشابي مدرب نادي الرجاء الرياضي السابق، عن تلقيه طلب من ولي عهد المغرب الأمير مولاي الحسن.

وقال الشابي في حوار إذاعي، إنه “بسبب قراري إبعاد محسن متولي توصلت بطلب شخصي من أعلى سلطة في المغرب لإعادة عميد الفريق الرجاوي للتشكيلة”.وأكد أنه ” بتعليمات من الأمير مولاي الحسن وصله طلب إعادة محسن متولي لتشكيلة الفريق الرجاء الرسمية”.

وأقر المدرب التونسي أنه رفض طلب ولي العهد، لأنه اتخذ قرارا يتحمل فيه كامل المسؤولية لاختيارات فنية وانضباطية ولا يمكن التراجع عنه”.

واعتبر الأسعد جردة أن استبعاد محسن متولي عن الفريق كان لمصلحة النادي واللاعب والمدرب، قائلا إن “مدينة الدار البيضاء توقفت فيها حركة السير بعد قرار استبعاد متولي عن الفريق الأول للرجاء الرياضي”.

شاهد أيضاً

مطار أكادير..توقيف ثلاثة أجانب اوروبين في محاولة سرقتهم لساعات فاخرة من احد الفنادق بأكادير

تمكنت عناصر مفوضية الشرطة بمطار أكادير المسيرة، صباح اليوم الأربعاء 29 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة مواطنين أجانب من جنسية أوروبية، تتراوح أعمارهم ما بين 24 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة ساعات فاخرة يشتبه في كونها متحصلة من عمليات سرقة. وجرى توقيف المشتبه فيهم أثناء استعدادهم للسفر على متن رحلة جوية متوجهة إلى أحد المطارات الأوروبية، وذلك بعدما أسفرت إجراءات التفتيش والمراقبة عن ضبط ست ساعات فاخرة بحوزتهم، من ضمنها ساعة يدوية تشكل موضوع إشعار بالسرقة صبيحة أمس الثلاثاء من داخل أحد الفنادق بمدينة أكادير. وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن كافة ظروف وملابسات حيازة هذه الأشياء وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المفترضة المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار