المديرية العامة للأمن الوطني :الحموشي يحدث تغييرات جديدة في صفوف مسؤولين أمنيين

المديرية العامة للأمن الوطني :الحموشي يحدث تغييرات جديدة في صفوف مسؤولين أمنيين .

تشهد المديرية العامة للأمن الوطني تغييرات جديدة في صفوف مسؤوليها وموظفيها، حيث أوردت يومية “المساء” أن عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، باشر تغييرات في صفوف مسؤولين بالأمن، بينهم من يشغل منصب والي أمن.

وأضافت جريدة اليومية في عددها اليوم الثلاثاء “أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني، ويتعلق الأمر بمناصب في مدن سطات والجديدة وخريبكة، فضلا عن المعهد الملكي للشرطة”.

وتأتي هذه التغييرات بحسب ذات المصدر “في إطار مواصلة دينامية تحديث وتطوير منظومة تدبير الموارد البشرية الشرطية وتعزيزها بكفاءات مهنية من الجيل الجديد”.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله