الممثل أنس الباز ينشرتفاصيل خلافه مع زوجته وأسباب انفصالهما

فاجأ الممثل أنس الباز متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بنشره تفاصيل خلافه مع زوجته وأسباب انفصالهما، قائلا إنه تعرض للخيانة والضرب من طرفها.

وأضاف الممثل المغربي، أن زوجته مختلفة تماما على الشخصية التي تتقمصها على مواقغ التواصل الاجتماعي، موردا :”إن لم تهدأ سأكشف مع من خانتني”.

وأكد المتحدث ذاته، أن مهنته تلزم عليه الاشتغال والتعامل مع فتيات، وتابع من حقي أن تكون لدي صديقات، وعائلة أحبها أكثر منك، الله يفكك على خير واخا ما تستاهليش”.

قال أنس الباز بأنه باشر إجراءات الطلاق، كما أنه ينتظر إنهاء بعض الوثائق لإعلان انفصالهما بشكل رسمي، مضيفا :”لست .

تجدر الإشارة إلى أن زوجة أنس الباز كانت قد أعلنت في وقت سابق أنها حامل وتنتظر مولودا جديدا.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله