المنتخب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة يفوزعلى نظيره الغامبي في تصفيات المونديال

المنتخب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة يفوزعلى نظيره الغامبي في تصفيات المونديال

فاز المنتخب الوطني النسوي لأقل من عشرين سنة في مباراة التي جمعته مساء اليوم الإثنين بالمنتخب الغامبي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتدخل هذه المباراة التي أقيمت في المركب الرياضي مولاي الحسن بمدينة الرباط ،ذلك في إطار الدور التالت من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم للسيدات لأقل من عشرين سنة كوستاريكا 2022.

أفتتحت أولى أهداف  المنتخب الوطني بقدم اللاعبة صوفية البوفتيني في الدقيقة 2 من عمر المباراة، لتحرز اللاعبة كوثر  ماحي الهدف الثاني في الدقيقة 15 في ضربة جزاء ،كما وقعت اللاعبة أميمة العمراني هدف الفوز في الدقيقة 54 لصالح المنتخب الوطني.

كما ستطاعت لاعبات غامبيا تسجيل هدف الشرف في الدقيقة 55 لتنتهي النتيجة لصالح المنتخب المغربي .

وكان المنتخب المغربي النسوي لأقل من عشرين سنة  قد ضمن التأهل للدور التالت من تصفيات كأس العالم بعد فوزه على منتخب البنين في الدور الثاني.

ومن المرتقب أن تلعب مباراة العودة في نفس الأرضية.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله