المنظمة العالمية للصحة: تنمسكت برفضها إتاحة جرعات اللقاح المعززة المضادة لـ”كوفيد- 19″

المنظمة العالمية للصحة: تنمسكت برفضها إتاحة جرعات اللقاح المعززة المضادة لـ”كوفيد- 19

الشارع نيوز: ابو حسن

تمسكت المنظمة العالمية للصحة برفضها إتاحة جرعات اللقاح المعززة المضادة لـ”كوفيد- 19″ على مستوى العالم، مبررة ذلك بـ”جعل الجرعات الأولى أكثر توافرا في سائر أرجاء العالم”.

وقال أليخاندرو كرافيوتو، رئيس المجلس الاستشاري المستقل للمناعة، اليوم الخميس إن هذه المعارضة تهدف لتحقيق العدالة في توزيع اللقاح، وأوضح أن ا”لوضع مختلف بالنسبة لأصحاب أجهزة المناعة الضعيفة، الذي أوصى المجلس بالفعل بحصولهم على جرعة ثالثة”.

وأوضح المسؤول في المنظمة أنه “طالما لم تتوفر لقاحات كافية، لابد أن تظل الأولوية تقديم جرعة أو جرعتين أساسيتين من اللقاح لجميع سكان العالم”، كما قال إن “التطعيم الكامل يوفر للأشخاص مستوى جيدا من الحماية يدوم ستة أشهر، على الأقل، ضد الأعراض الشديدة”.

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية