المهرجان الوطني لألوان الطفولة بمدينة مشرع بلقصيري

المهرجان الوطني لألوان الطفولة بمدينة مشرع بلقصيري

شارع نيوز:ياسين حفيان


تحت شعار:” طفولة مغربية بعيون مبدعة ” تنظم منظمة الكشاف الطرقي بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل_ قطاع الثقافة _ الدورة السادسة للمهرجان الوطني لألوان الطفولة ، و ذلك خلال الفترة الممتدة من15 إلى 18 دجنبر 2022 بالفضاءات العمومية للجهة.
و تأتي هذه الدورة المزمع تنظيمها خلال الأيام المقبلة نظرا للنجاح الذي عرفه تنظيم المهرجان في خمس دورات وكاستمرارية للمشاريع الثقافية التي بدأتها المنظمة منذ 2012، في درب التربية والثقافة .
المهرجان الوطني لألوان الطفولة يشكل فرصة لإبراز المؤهلات الفنية و الثقافية لدى الأندية التربية وتنمية قدرات الاطر التربوية والتعليمية و كذا تشجيعه على الإبداع و ترسيخ روح المسؤولية لدى الطفولة، سيما أن هذه الدورة ليست كسابقتها تتميز ببرمجتها المتميزة من خلال جملة من الأنشطة و الورشات التي تم اختيارها بعناية فائقة لتتجاوب مع الأهداف الأساسية للمهرجان و كذا لما تحمله من إضافات نوعية.

شاهد أيضاً

صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية

"صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إقليم تطوان: إعطاء الانطلاقة لمشروع تصميم التهيئة والحفاظ على المدينة العتيقة لتطوان رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي يستقبل وفدا عن مجلس المستشارين منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي