الهرهورة و عين “ميكة”

الهرهورة و عين “ميكة”

✒إ.عزيز”تماري”

ظاهرة احتلال الملك العمومي تعود من جديد من طرف العديد من أرباب المقاهي و المطاعم بجماعة الهرهورة، التي تؤرق بال السكان و الزوار المغاربة و الأجانب و تثير سخطهم، و ذلك بسبب تعثر حركة السير للراجلين و أصحاب السيارات.

فالمطاعم و المقاهي احتلت بشكل غريب الأرصفة و مساحات مهمة في الأماكن العمومية، بحيث أصبح السير بالنسبة للمواطنين صعبا، خاصة في الشوارع الرئيسية.

و الغريب في الأمر أنك تجد هذه المطاعم على مقربة من باشوية الهرهورة وتظهر من نافذة مكتب السيد الباشا.و طالبت الساكنة بضرورة التدخل العاجل و الفوري للسيد الباشا، لتحرير الملك العمومي لأن هذه الآفة اضحت تؤرق بال ساكنة الهرهورة و زوارها،اللذين يستنكرون تستر السلطات المحلية عن هذه الخرقات الظاهرة للعيان و بالطريق الرئيسية من خلال عدم تطبيق القوانين المعمول بها في هذا الموضوع.

و يشار أن السلطات المحلية لمدينة الهرهورة، تقوم بين الفينة و الأخرى بحملات موسمية لتحرير الملك العمومي، لكنها تبقى جد محتشمة و تعتبر تقصير في حق مدينة سياحية من قيمة الهرهورة.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال