امرأة بألف رجل

امرأة بألف رجل

✒إ.عزيز”تماري” // توفيق الولد

بعد مرور سنوات من العطاء والمتابعة والعمل الذؤوب في ترسيخ ونشر روح التسامح والمحبة والسلام والقيم الانسانية بين جميع مكونات المجتمع تقدمت اكاديمية مملكة السلام الدولية بتكريم السيدة مليكة الحوات الهلالي العلوي بشهادة شرفية عليا كأفضل شخصة بارزة لسنة 2021 وذلك على اثر مجهوداتها القيمة في نشر التفكير الواعي والحرص على روح المحبة والسلام والتسامح وحقوق الانسان.

و تعد الدكتورة مليكة الحوات الهلالي العلوي امرأة بألف رجل، التي حققت العديد من الانجازات والأعمال الراسخة للمغرب، سفيرة سلام دولية وعالمية داع صيتها في جميع بقاع العالم العربي والأوروبي امرأة وفية لوطنها لملكها ولجميع ملوك الدولة العلوية الشريفة.

تعمل في الخير ومساعدة الأسر المعوزة والتكفل بالعمليات الجراحية ومساعدة الأرامل، وهي من أنصار واتباع الملك محمد السادس نصره الله، مكلفة بالعلاقات الخارجية ومندوبة جهة طنجة للرابطة المحمدية لأهل البيت النبوي الشريف، وهي العضوة المؤسسة للمنظمة المغربية للتعبئة الوطنية داخل المملكة المغربية وخارجها، من النساء اللواتي نفخر ونعتز بهن، شخصية رزينة حكيمة و مثقفة ،طيبة ذات أخلاق عالية تعمل بجدية واحترام وإخلاص.

الشريفة مليكة الحوات الهلالي العلوي نموذج المرأة المغربية الأصيلة والسباقة لفعل الخير لا تكل ولا تمل كلها عزم و قوة لاستكمال مسارها المشرف لنساء المغرب وللمملكة المغربية الشريفة.

شاهد أيضاً

مطار أكادير..توقيف ثلاثة أجانب اوروبين في محاولة سرقتهم لساعات فاخرة من احد الفنادق بأكادير

تمكنت عناصر مفوضية الشرطة بمطار أكادير المسيرة، صباح اليوم الأربعاء 29 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة مواطنين أجانب من جنسية أوروبية، تتراوح أعمارهم ما بين 24 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة ساعات فاخرة يشتبه في كونها متحصلة من عمليات سرقة. وجرى توقيف المشتبه فيهم أثناء استعدادهم للسفر على متن رحلة جوية متوجهة إلى أحد المطارات الأوروبية، وذلك بعدما أسفرت إجراءات التفتيش والمراقبة عن ضبط ست ساعات فاخرة بحوزتهم، من ضمنها ساعة يدوية تشكل موضوع إشعار بالسرقة صبيحة أمس الثلاثاء من داخل أحد الفنادق بمدينة أكادير. وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن كافة ظروف وملابسات حيازة هذه الأشياء وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المفترضة المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار