انتصار مستحق للنادي المكناسي ضد فريق أولمبيك اليوسفية بــ (3-0).

متابعة محسن الأكرمين.

الصورة: نور الدين العيشوري.

إنجاز حققه النادي المكناسي بالملعب الشرفي بمكناس برسم الدورة (21) يومه  الأحد 09 ماي 2021، حيث تمكن النادي من العودة إلى النتائج الايجابية ضد فريق أولمبيك اليوسفية. انتصار بيّن للنادي المكناسي بحصة ثلاث أهداف نظيفة (3-0) مكنته من الارتقاء في سلم الترتيب ليحتل المرتبة الثانية (2).

مباراة ظهر فيها النادي المكناسي بعزيمة مضاعفة، حيث سيطر على مجرياتها بالتمام، حيث تمكن اللاعب عبد الصمد الصندك من تسجيل الهدف الأول خلال الثلث الأخير من الشوط الأول. فيما كان الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني من توقيع عبد الله العثماني بكرة قوية لم تترك فرصة لحارس فريق اليوسفية من صدها.

أما الهدف الثالث والأخير فكان إثر ضربة جزاء نفذها اللاعب عماد السطيري بدقة. والمباراة كانت مفتوحة أمام النادي المكناسي، وتمكن اللاعبون من احتلال رقة الملعب والحد من المرتدات الهجومية لفريق اليوسفية. وبنتيجة الفوج على فريق أولمبيك اليوسفية أصبح رصيد الفريق المكناسي (37ن) فيما يفصله عن صاحب الصف الأول الاتحاد الوجدي إلا (05ن). فيما فريق فتح الناظور فرصيد نقطه (36ن) ويحتل الصف الثالث بمباراة ناقصة.

 

شاهد أيضاً

عصبة جهة الدار البيضاء _ سطات للملاكمة تستهجن نشطاء فيسبوك ينتسبون صفحات لها

عصبة جهة الدار البيضاء _ سطات للملاكمة تستهجن نشطاء فيسبوك ينتسبون صفحات لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا... صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا...